أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

هل نقص الفيتامينات بالجسم يؤدي لسرعة القذف؟

04:24 م الجمعة 02 أغسطس 2024
هل نقص الفيتامينات بالجسم يؤدي لسرعة القذف؟

سرعة القذف

كتب - محمد أمين

سرعة القذف من الأمور التي تثير غضب الرجال عندما تنتابهم أعراضها، لأنها من الأمور التي تسبب إحراجا لهم أمام شريكات حياتهم، أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، فهل لتلك الحالة علاقة بالمعاناة من بالفيتامينات والتغذية؟

لذا، يستعرض "الكونسلتو" في السطور التالية، مدى احتمالية تسبب نقص الفيتامينات بالجسم في الإصابة بسرعة القذف.

اقرأ أيضًا: علاج سرعة القذف بمعجون الأسنان- هل هذا ممكن؟

نقص الفيتامينات وسرعة القذف

في شأن هذا الصدد، قال الدكتور محمد عبد النعيم سلام، استشاري أمراض الذكورة والأمراض الجلدية والتناسلية، إنه لا يوجد علاقة مباشرة بين الأغذية والفيتامينات والقذف السريع.

أسباب سرعة القذف عند الرجال

أوضح استشاري أمراض الذكورة والأمراض الجلدية والتناسلية، أن القذف السريع له علاقة بالجهاز العصبي في الجسم، وكذا الشعور بالقلق، والتوتر وعدم انتظام النوم، عطفا على العلاقة الأسرية غير المستقرة، والإجهاد النفسي.

قد يهمك: علاج سرعة القذف بزيت الزيتون- هل هذا ممكن؟

طرق علاج سرعة القذف

أضاف عبد النعيم، أن طرق علاج سرعة القذف تتمثل في التمارين، أي عندما يجد الرجل أنه على وشك القذف، يوقف الإيلاج لمدة تتراوح من 30 إلى 40 ثانية، ويكرر الإيلاج مرة أخرى، فهذه من أهم التمارين لتفادي سرعة القذف.

كما يجب الحرص على تقوية عضلات الحوض، بالإضافة إلى إبعاد الأفكار السلبية والتفكير السلبي أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، لافتا إلى أن هناك طرق أخرى لعلاج سرعة القذف أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، وتتمثل في وضع الكريمات أو المراهم المعدة خصيصا لهذا الأمر قبل ممارسة العلاقة الجنسية.

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية