أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

مفيد أم مضر؟- طبيب يكشف مفاجأة بشأن استخدام العسل الأسود للصحة الجنسية

06:56 م السبت 04 مايو 2024
مفيد أم مضر؟- طبيب يكشف مفاجأة بشأن استخدام العسل الأسود للصحة الجنسية

العسل الأسود للصحة الجنسية

كتب- محمد أمين

يعتاد بعض الأشخاص على تناول ملعقة من العسل الأسود قبل ممارسة العلاقة الحميمة، اعتقادا منهم أنه يساهم في مد الجسم بالطاقة، بالإضافة إلى كونه محفز طبييعي للقدرة الجنسية.. فما صحة ذلك؟

في السياق التالي يستعرض "الكونسلتو"، حقيقة فوائد العسل الأسود للصحة الجنسية للرجال، وذلك حسبما ذكره الدكتور بهاء ناجي، استشاري التغذية العلاجية.

اقرأ أيضًا: تناول عسل النحل قبل الجماع- مفيد أم مضر؟

العناصر الموجودة بالعسل الأسود

يوضح ناجي أن العسل الأسود من الأطعمة الغنية بعنصر الحديد الذي يزيد من كرات الدم الحمراء في الجسم، وعنصر البوتاسيوم الذي يوازن نسب ضغط الدم في الجسم، بالإضافة إلى كونه غني بالألياف الغذائية التي تحسن من قدرات الجهاز الهضمي والأمعاء.

لا يوجد به مواد منشطة للجنس

وأضاف استشاري التغذية العلاجية، أن العسل لا يوجد به أي مواد منشطة للقدرة الجنسية، فهو غذاء يساهم في تعزيز المناعة ويعالج الأنيميا، ويطرد البلغم ويعالج السعال.

قد يهمك: عسل النحل.. 7 استخدامات طبية غير متوقعة

وأشار ناجي إلى أنه العسل دوره الوحيد الذي يقدمه، عند تناوله لزيادة القدرة الجنسية، أنه يساهم في مد الجسم بالطاقة، حتى لا يحدث بالإنهاك خلال ممارسة العلاقة الحميمة.

ونصح استشاري التغذية العلاجية، كل من يعتاد على تناول العسل الأسود، أن يضيف عليه ملعقة من عصير الليمون، لأنه يزيد من امتصاص الجسم لعنصر الحديد الموجود به، لأن الليون يحتوي على فيتامين سي الذي يسرع من امتصاص الجسم للحديد.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية