أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

تشعر بالقلق دائمًا؟- قد تكون من مواليد هذه الأبراج

05:25 م الإثنين 27 مايو 2024
تشعر بالقلق دائمًا؟- قد تكون من مواليد هذه الأبراج

صورة تعبيرية

الكونسلتو

يعاب على مواليد بعض الأبراج شعورهم الدائم بالقلق مقارنة بالأبراج الأخرى، مما يؤثر سلبًا على حياتهم اليومية، بما في ذلك علاقاتهم بالآخرين.

يستعرض "الكونسلتو" في التقرير التالي، الأبراج الأكثر قلقًا، وفقًا لموقع "Times of india".

اقرأ أيضًا: من برجك- تعرف على اضطراب الشخصية الذي تعاني منه

أكثر الأبراج قلقًا

1- برج السرطان

يطلق بعض الأشخاص على مواليد برج السرطان لقب "الإسفنجة العاطفية"، لأنهم قادرون على امتصاص مشاعر من حولهم، لدرجة قد تصل إلى شعورهم بقلق الآخرين، ومن ثم التفكير بشكل مفرط في أسبابه ومحاولة إيجاد حلول لهم.

2- برج العذراء

قد يبدو التنظيم من السمات الجيدة التي يتميز بها مواليد برج العذراء، ولكن في بعض الأحيان قد يعرضهم الاهتمام الزائد بالتفاصيل المحيطة بهم إلى الشعور الدائم بالقلق.

قد يهمك: من برجك- تعرف على الأمراض التي تهدد صحتك

3- برج الميزان

عندما يواجه الأشخاص الذين يتنمون لبرج الميزان خيارات متعددة، تنتابهم حالة من القلق، خوفًا من اتخاذ خيارًا خاطئًا، قد يؤدي إلى الإخلال بالتوازن الذي يبذلون قصارى جهدهم للحفاظ عليه.

4- برج العقرب

يشعر مواليد برج العقرب بالذعر من التعرض للخيانة، خاصةً من الأشخاص المقربين لهم، مما يؤدي إلى معاناتهم من القلق بشكل مستمر، خوفًا من الألم الذي قد يصيب قلوبهم، إذا حدث ذلك.

قد يهمك: تأثير القلق على الجسم- 5 أضرار جسدية لا تتوقعها

5- برج الحوت

عادةً ما يضع مواليد برج الحوت أنفسهم مكان الآخرين، لذلك تجعلهم طبيعتهم الحساسة أكثر عرضة للقلق، لأنهم يشعرون بكل شيء بشكل عميق.

وقدرة مواليد برج الحوت على الإبداع تحفز عقولهم على تصور جميع السيناريوهات المحتملة، والتي قد تكون مثيرة للذعر في بعض الأحيان.

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية