أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

قبل النوم- إليك الفوائد الجنسية للعسل مع الماء الدافئ

04:04 م الأحد 28 يوليه 2024
قبل النوم- إليك الفوائد الجنسية للعسل مع الماء الدافئ

فوائد الماء الدافئ بالعسل على العلاقة الحميمية

كتب- محمد عماد:

العسل بالماء الدافئ مشروب سحري له العديد من الفوائد الصحية المثبته. وتشير بعض الدراسات إلى فوائد شرب العسل بالماء الدافئ قبل النوم على العلاقة الحميمية.. فما حقيقة ذلك؟

وفي التقرير التالي، يستعرض موقع "الكونسلتو" بعض الفوائد المحتملة لتناول العسل مع الماء الدافئ قبل النوم على العلاقة الحميمية، وفقًا لموقع "WebMD".

فوائد العسل مع الماء الدافئ قبل النوم للعلاقة الحميمية

1. تعزيز الطاقة والقدرة الجنسية:

يحتوي العسل على مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن مثل فيتامين ب، الكالسيوم، والبوتاسيوم، التي تعزز الطاقة والقدرة الجنسية، حيث إن تناول العسل مع الماء الدافئ قبل النوم يمكن أن يساعد في زيادة مستويات الطاقة، مما يساهم في تحسين الأداء الجنسي.

2. تحسين جودة النوم:

يحتوي العسل على مركبات تساعد في تنظيم مستويات الأنسولين وتعزيز إفراز السيروتونين، الذي يتم تحويله إلى الميلاتونين، وهو الهرمون الذي يساعد على النوم، فضلا عن إن النوم الجيد ليلاً يمكن أن يحسن الحالة المزاجية ويقلل من الإجهاد، مما يؤثر إيجابيًا على الرغبة والقدرة الجنسية.

3. زيادة تدفق الدم:

يحتوي العسل على مضادات الأكسدة التي تساعد في تحسين تدفق الدم وتوسيع الأوعية الدموية، فضلًا عن إن تدفق الدم الجيد ضروري للحفاظ على الأداء الجنسي الصحي.

4. تقليل التوتر والقلق:

يمتلك العسل خصائص مهدئة ويمكن أن يساعد في تقليل مستويات التوتر والقلق، ويقلل من التوتر، ويمكن أن يساهم في زيادة الرغبة الجنسية وتحسين الأداء الجنسي.

5. تعزيز الصحة العامة:

العسل يحتوي على خصائص مضادة للبكتيريا والفيروسات، مما يساعد في تعزيز جهاز المناعة، وهو ما يحسن الصحة بشكل عام ويزيد من القدرة الجنسية بشكل أفضل ويحافظ على النشاط الجنسي وزيادة الاستمتاع.

كيفية تناول العسل مع الماء الدافئ

المكونات:

كوب من الماء الدافئ.

ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي.

الطريقة:

قم بتدفئة الماء حتى يصبح دافئًا، ولكن ليس ساخنًا.

أضف ملعقة العسل إلى الماء وحركه جيدًا حتى يذوب تمامًا.

تناول المشروب قبل النوم بحوالي 30 دقيقة.

قد يهمك: تناول عسل النحل قبل الجماع- مفيد أم مضر؟

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية