أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

استشاري يكشف عن فواكه تعزز القدرة الجنسية

04:27 م الأحد 21 مايو 2023
استشاري يكشف عن فواكه تعزز القدرة الجنسية

المشمش

كتب- محمد أمين:

المشمش من الفواكه الموسمية التي تحتوي على العديد من العناصر الغذائية الضرورية للجسم، مما يتطلب الحرص على تناولها بشكل منتظم للحصول على أكبر قدر من الفوائد التي تحمي الجسم من فرص التعرض للأمراض.

ويستعرض موقع "الكونسلتو" في السطور التالية، الفواكه التي لها تأثير إيجابي على القدرة الجنسية للرجال.

اقرأ أيضًا: 5 نصائح لتحسين العلاقة الحميمة بعد الخمسين

قال الدكتور بهاء ناجي، استشاري التغذية العلاجية والحيوية، إن أكثر الفواكه والخضروات التي تعد محفز جنسي جيد للرجال، وتزيد من قدراتهم وخصوباتهم، هي الفواكه والخضروات ذات اللون الأحمر، خاصًة الرمان، والبطيخ، والفلفل الرومي الأحمر

وأكد ناجي، أن تناول المشمش ليس له تأثير على القدرة الجنسية عند الرجال، لأنه لا يحتوي على فيتامين هـ، الذي يعد المحفز الأساسي لزيادة الرغبة الجنسية عند الرجال.

فوائد الرمان للجنس

وأوضح، أن الرمان من أكثر الفواكه التي تحفز القدرة الجنسية للرجال، نظرًا لأنه يحتوي على مادة البوليفينول التي تزيد من معدل هرمونات الذكورة التستستيرون، كما أنه يزيد من تدفق الم المحمل بالأكسجين للعضو الذكري مما يتسبب في الحصول على انتصاب جيد.

قد يهمك: الجنس: العلماء قلقون من أربعة أمراض جديدة "رهيبة" تنتقل بالممارسة الجنسية

فوائد البطيخ للجنس

وأضاف ناجي، أن البطيخ أيضًا من الفواكه التي تزيد من القدرة الجنسية، لأنه غني بمضادات الأكسدة والأحماض الأمينية، التي تساهم في تحسين الانتصاب.

فوائد الفلفل الرومي للجنس

وأوضح ناجي، أن الفلفل الرومي الأحمر من الخضروات التي تزيد من تدفق الدم المحمل للأكسجين في الشرايين، مما يزيد القدرة في الحصول على انتصاب أكبر.

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية