أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

لتحسين الانتصاب- خبير تغذية: تناول هذه الفاكهة مع الطحينة

06:47 م الخميس 12 سبتمبر 2024
لتحسين الانتصاب- خبير تغذية: تناول هذه الفاكهة مع الطحينة

البلح بالطحينة

الكونسلتو

تناول البلح الأسود مع الطحينة يجعل الرجال أكثر قدرة على ممارسة العلاقة الحميمة، لاحتوائهما على عناصر غذائية، تقدم للعضو الذكري فوائد مذهلة.

يستعرض "الكونسلتو" في التقرير التالي، فوائد البلح بالطحينة للعضو الذكري، وفقًا للدكتور كريم جمال، أخصائي التغذية العلاجية.

اقرأ أيضًا: ماذا يحدث للرجل عند تناول البلح قبل الجماع؟

فوائد البلح بالطحينة للعضو الذكري

1- تحسين الانتصاب

يساهم البلح مع الطحينة في تحسين انتصاب العضو الذكري أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، بفضل قدرتهما على تعزيز تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى القضيب.

2- زيادة عدد الحيوانات المنوية

يتمتع الرجال الذين يتناولون البلح بالطحينة بخصوبة عالية، لأن الجسم يحصل على جرعة عالية من معدن الزنك عند الجمع بينهما، مما يساعد على زيادة عدد الحيوانات المنوية وتحسين جودتها وحركتها.

3- الوقاية من سرطان البروستاتا

يصبح الرجال أقل عرضة للإصابة بسرطان البروستاتا عند تناول البلح والطحينة في الوقت ذاته، لاحتوائهما على الكثير من مضادات الأكسدة، التي تعمل على تثبيط نشاط الشوارد الحرة بالجسم.

قد يهمك: ماذا يحدث لجسمك عند تناول الطحينة يوميًا؟

4- منشط جنسي طبيعي

تزداد القدرة الجنسية لدى الرجال، كما لو كانوا حصلوا على الفياجرا، عند تناول الطحينة مع البلح، لأن معدن الزنك المتوفر بهما يساعد على تعزيز الأداء الجنسي.

5- تعزيز التحمل الجنسي

تساعد الطحينة مع البلح على زيادة القدرة على التحمل الجنسي، لاحتوائهما على الكربوهيدرات والسكريات، اللتين تمدان الجسم بالطاقة، مما يقلل من الشعور بالتعب أثناء الجماع.

قد يهمك أيضًا: دواء نيوروجلوبينتين- دواعي الاستعمال والجرعة والآثار الجانبية

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية