أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

للرجال- 7 مشروبات تزيد تدفق الدم للعضو الذكري

04:36 م الخميس 18 يوليه 2024
للرجال- 7 مشروبات تزيد تدفق الدم للعضو الذكري

صورة تعبيرية

الكونسلتو

إذا كنت ترغب في تحسين عملية الانتصاب أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، كل ما عليك فعله هو الاهتمام بتناول المشروبات التي تعزز تدفق الدم إلى العضو الذكري.

يستعرض "الكونسلتو" في التقرير التالي، المشروبات التي تعزز تدفق الدم للقضيب، وفقًا لموقع "Hims".

اقرأ أيضًا: تحسين الانتصاب طبيعيًا- 7 طرق تزيد تدفق الدم للقضيب

مشروبات تعزز تدفق الدم للعضو الذكري

1- عصير الرمان

في إحدى الدراسات عام 2013، وجد الباحثون أن شرب عصير الرمان ساهم في تحسين انتصاب العضو الذكري لدى الرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي.

ويعتقد الباحثون أن مضادات الأكسدة المتوفرة في عصير الرمان تحفز الجسم على إنتاج أكسيد النيتريك، الذي يساعد على إرخاء الأوعية الدموية وزيادة تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى العضو الذكري.

2- عصير العنب

لعصير العنب تأثير مماثل لعصير الرمان على عملية الانتصاب، لأنه يزيد مستويات أكسيد النيتريك بالجسم، فضلًا عن محتواه العالي من الفلافونويدات، التي تعزز صحة الأوعية الدموية.

قد يهمك: للرجال- 3 مشروبات مضرة للقضيب

3- عصير البطيخ

يلعب عصير البطيخ دورًا كبيرًا في تحسين الانتصاب، لاحتوائه على السيترولين، وهو حمض أميني يعزز التروية الدموية الواصلة للعضو الذكري، بالإضافة إلى قدرته على زيادة التحمل والأداء الجنسي أثناء الجماع.

4- عصير البنجر

يساعد عصير البنجر على توسيع الأوعية الدموية المغذية للقضيب، لاحتوائه على نسبة عالية من مادة النترات، التي تعزز تدفق الدم المؤكسج إلى العضو الذكري.

5- الحليب

أظهرت دراسة عام 2003 أن منتجات الألبان، مثل الحليب، تتميز باحتوائها على حمض الأرجينين، الذي يساهم في إمداد العضو الذكري بالتروية الدموية التي يحتاج إليها للانتصاب بشكل جيد أثناء الجماع.

ومع ذلك، يحظر شرب الحليب في حالة الإصابة ببعض الأمراض، مثل عدم تحمل اللاكتوز وحساسية اللبن.

شاهد: تطيل مدة الجماع- 8 مشروبات مفيدة للرجال "فيديوجرافيك"

6- القهوة

تمثل القهوة أهمية كبيرة لصحة الجنسية عند الرجال، لغناها بالكافيين، الذي يعزز تدفق الدم إلى العضو الذكري، مما يساعد على ممارسة العلاقة الحميمة بشكل أفضل.

7- الشاي

مصدر غني بالكافيين، الذي يوفر للرجال حماية كبيرة ضد الإصابة بضعف الانتصاب عند استهلاكه بمعدل يتراوح بين 170 و375 ملليجرام، بحسب إحدى الدراسات.

قد يهمك أيضًا: ماذا يحدث عند شرب الكحوليات قبل الجماع؟

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية