أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

تُخفف ألم الجسد والنفس- استخدامات أخرى لمضادات الاكتئاب

01:29 م الإثنين 16 سبتمبر 2024
تُخفف ألم الجسد والنفس- استخدامات أخرى لمضادات الاكتئاب

مضادات الاكتئاب

مضادات الاكتئاب يلجأ البعض لها مواجهة شبح الاكتئاب، قد تساعد على تحسين المزاج، وتخفيف أعراض الاكتئاب المزعجة، ومؤخرًا أشارت بعض الدراسات أن مضادات الاكتئاب قد تساعد أيضًا في علاج الألم لمزمن.

تشير الدكتورة تاتيانا فينوجرادوفا أخصائية طب الأعصاب، إلى أنه يمكن استخدام مضادات الاكتئاب، ليس فقط في علاج الاكتئاب، بل وفي حالات أخرى أيضا، وفقًا لـ "روسيا اليوم".

ووفقا لها، مضادات الاكتئاب، هي مجموعة من الأدوية غالبا ما تستخدم في علاج الاكتئاب. بينما نطاق استخداماتها أوسع من ذلك بكثير، وقد تكون فعالة في علاج حالات مرضية مختلفة.

وتشير الطبيبة، إلى أن الألم المزمن يمكن أن يجعل الدماغ أكثر حساسية لإشارات الألم. ومضادات الألم تساعد على تخفيض فرط الحساسية، وتقليل الشعور بالألم.

وبالإضافة إلى ذلك، تساعد مضادات الاكتئاب على تحسين نوعية النوم والتعامل بهدوء مع القلق والكآبة، التي غالبا ما تصاحب الألم المزمن.

ووفقا لها، تأثير ومفعول أنواع مختلفة من مضادات الاكتئاب مختلف أيضا، ولكن هدفها المشترك هو استعادة توازن الناقلات العصبية في الدماغ. لذلك يجب أن نتذكر أن مضادات الأكسدة ليست علاجًا سحريًا، لذلك يجب أن تستخدم فقط بموجب وصفة طبية.

قد يهمك: هل مضادات الاكتئاب تسبب زيادة الوزن؟

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية