أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

هاني الناظر ينصح بهذا النوع من الزيوت لحيوية الشعر

07:06 م الجمعة 01 مارس 2024
هاني الناظر ينصح بهذا النوع من الزيوت لحيوية الشعر

الطبيب الراحل هاني الناظر

كتب- صابر نجاح:

يبحث الكثيرون عن نصائح الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، والرئيس السابق للمعهد القومي للبحث، خاصة التي يتحدث من خلالها عن الشعر.

وكتب الناظر العديد من النصائح لمتابعيه على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك" قبل أن يغيب الموت طبيب الإنسانية عن عالمنا.

هاني الناظر ينصح بهذا النوع من الزيوت لحيوية الشعر

ونصح استشاري الأمراض الجلدية، باستخدام زيت اللوز الحلو مساء يوميًا كدهان لبشرة الوجه، مشيرًا إلى أنه يساعد علي نضارة وحيوية البشرة وتوحيد لونها وتأخير ظهور الخطوط وشيخوخة الجلد إلى حد ما.

وأضاف الناظر خلال منشور له سابق على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك": أن استخدام زيت اللوز الحلو قد يساعد في علاج الهالات الداكنة تحت العين.

اقرأ أيضًا: إعصار دانيال- هاني الناظر يحذر هؤلاء: ابقوا في المنزل

و يعد زيت اللوز من الزيوت الغنية بالفيتامينات والمعادن والدهون الصحية، ويستخدم لصحة الجلد والشعر، بفضل خصائصه المضادة للأكسدة، إذ يساعد البشرة على أن تبدو متألقة وصحية، كما أنه يستخدم بشكل شائع لعلاج وتهدئة الأمراض الجلدية مثل حب الشباب والأكزيما والتهاب الجلد.

ووفقًا لـ ما جاء في "verywellhealth"، فإن زيت اللوز بفضل خصائصه المضادة للأكسدة والمضادة للالتهابات له استخدامات عديدة، ويمكن العثور عليه أيضًا في العديد من مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالشعر، بما في ذلك الصابون، بلسم الشعر، وغسول الجسم.

قد يهمك: أهم 5 نصائح للدكتور هاني الناظر قبل وفاته

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية