أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

للرجال- خبير تغذية يوصي بهذا المشروب الرمضاني: فياجرا طبيعية

04:38 م الأربعاء 06 مارس 2024
للرجال- خبير تغذية يوصي بهذا المشروب الرمضاني: فياجرا طبيعية

التمر بالحليب

الكونسلتو

هناك مشروب يشتهر به شهر رمضان المبارك، يحتوي على عناصر غذائية تساعد الرجال على ممارسة العلاقة الحميمة بشكل أفضل، حسبما ذكر الدكتور بهاء ناجي، استشاري التغذية العلاجية.

اقرأ أيضًا: خبير تغذية يحذر من مشروب رمضاني شهير: يسبب ضعف الانتصاب

وقال ناجي إن التمر مع الحليب هو المشروب الرمضاني الذي يقصده، مشيرًا إلى تعدد الفوائد التي يقدمها لصحة الرجال من الناحية الجنسية.

فوائد التمر بالحليب للجنس

حدد استشاري التغذية العلاجية فوائد التمر باللبن للجنس في النقاط التالية:

قد يهمك: كسر الصيام بالتمر مع الحليب- مفيد أم مضر؟

1- تحسين الانتصاب

يلعب مشروب التمر بالحليب دورًا كبيرًا في تحسين انتصاب العضو الذكري أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، لاحتوائه على نسبة عالية من البوتاسيوم، الذي يساعد على تعزيز تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى القضيب.

2- الوقاية من الضعف الجنسي

يوفر مشروب البلح بالحليب للرجال حماية كبيرة ضد الإصابة بالضعف الجنسي، لأنه يساهم في الحفاظ على الأوعية الدموية المغذية للعضو الذكري من خطر الانسداد والتصلب، عن طريق خفض الكوليسترول الضار LDL بالدم.

قد يهمك أيضًا: ماذا يحدث عند تناول التمر بالحليب يوميًا؟

3- تعزيز الخصوبة

يتمتع الرجال الذين يتناولون مشروب البلح باللبن بخصوبة عالية، بفضل محتواه الجيد من معدن الزنك، الذي يساعد على زيادة عدد الحيوانات المنوية وتحسين جودتها وحركتها.

4- زيادة التحمل الجنسي

يساعد مشروب البلح بالحليب الرجال على ممارسة العلاقة الحميمة دون الشعور بالتعب، لاحتوائه على سكريات تمد الجسم بالطاقة والحيوية والنشاط.

5- منشط جنسي طبيعي

يساهم مشروب التمر بالحليب في تعزيز القدرة الجنسية عند الرجال، ويرجع السبب إلى الدهون الموجودة به، حيث تعمل على زيادة مستويات هرمون الذكورة "التستوستيرون" بالجسم.

اقرأ أيضًا: التمر مع الموز واللبن.. عصير مفيد ولذيذ لإفطارك

وأوصى بضرورة عدم تحليل مشروب التمر بالحليب بالسكر الأبيض، لأن البلح -في حد ذاته- يتميز بمحتواه العالي من السكريات الطبيعية.

واختتم ناجي حديثه بالإشارة إلى سهولة تحضير التمر بالحليب، مضيفًا: "كل ما عليك فعله هو إضافة من 3 إلى 5 ثمرات من البلح إلى كوب من اللبن".

قد يهمك: 10 فوائد مذهلة لنواة البلح.. إليك طريقة تناولها

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية