أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

للرجال- 5 فوائد جنسية للتمر

04:46 م الإثنين 04 مارس 2024
للرجال- 5 فوائد جنسية للتمر

التمر

الكونسلتو

يعد التمر من الفواكه المجففة التي يشتهر بها شهر رمضان المبارك، يتميز باحتوائه على عناصر غذائية تساعد الرجال على ممارسة العلاقة الحميمة بشكل أفضل.

يستعرض "الكونسلتو" في التقرير التالي، فوائد التمر للجنس، وفقًا لمواقع "Medical News Today" و"The Health Site" و" MedicineNet" و"Man Matters".

اقرأ أيضًا: فوائد الفواكه المجففة للجنس- 4 أصناف ضرورية للرجال

فوائد التمر للجنس

1- الوقاية من سرطان البروستاتا

يصبح الرجال أقل عرضة للإصابة بسرطان البروستاتا المرتبط بالتقدم في العمر عند تناول التمر بانتظام، ويرجع السبب إلى محتواه العالي من معدن السيلينيوم، الذي يساعد أيضًا على الوقاية من سرطان المثانة.

قد يهمك: فوائد التمر على الريق

2- تعزيز الخصوبة

يتمتع الرجال الذين يتناولون التمر بخصوبة عالية، لاحتوائه على نسبة عالية من معدن الزنك، الذي يساهم في زيادة عدد الحيوانات المنوية وتحسين جودتها وحركتها.

ووجد الباحثون في دراسة عام 2006 أن التمر يساعد على تعزيز الخصوبة عند الرجال، لاحتوائه أيضًا على الاستراديول والفلافونويد.

3- زيادة التحمل الجنسي

يساعد التمر الرجال على ممارسة العلاقة الحميمة دون الشعور بالتعب والإرهاق، لاحتوائه على سكريات طبيعية، تعمل على إمداد الجسم بالطاقة والحيوية والنشاط.

قد يهمك أيضًا: 10 فوائد مذهلة لعصير التمر باللبن.. إليك طريقة تحضيره

4- تحسين الانتصاب

يحتوي التمر على مستويات مرتفعة من معدن البوتاسيوم، الذي يساعد على تحسين انتصاب العضو الذكري أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، بفضل قدرته على تعزيز تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى القضيب.

5- زيادة الدافع الجنسي

يشعر الرجال برغبة شديدة في ممارسة العلاقة الحميمة بعد تناول التمر، لأنه يساعد على زيادة الأداء والدافع الجنسي بفعالية كبيرة، مما يغني عن المنشطات.

اقرأ أيضًا: 10 فوائد مذهلة لنواة البلح.. إليك طريقة تناولها

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية