أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

للرجال- 5 فوائد جنسية للكرنب الأحمر

04:42 م الثلاثاء 08 أكتوبر 2024
للرجال- 5 فوائد جنسية للكرنب الأحمر

الكرنب الأحمر

كتب - محمد أمين:

يعد الكرنب الأحمر من الخضراوات المفيدة لصحة الرجال الجنسية، لاحتوائه على عناصر غذائية تساعدهم على ممارسة العلاقة الحميمة بشكل أفضل.

اقرأ أيضًا: الكرنب الأحمر أفضل من الأخضر.. تعرف على فوائده

فوائد الكرنب الأحمر للجنس

في هذا الصدد، أشار الدكتور بهاء ناجي، استشاري التغذية العلاجية، إلى تعدد الفوائد التي يقدمها الكرنب الأحمر للصحة الجنسية عند الرجال.

1- تحسين الانتصاب

وأضاف ناجي أن الكرنب الأحمر يساعد على تحسين الانتصاب أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، لأن مضادات الأكسدة المتوفرة به تحسن من تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى العضو الذكري.

قد يهمك: الأخضر Vs الأحمر- خبيرة تغذية توضح الكرنب الأفضل للرجيم

2- زيادة هرمون الذكورة

وأوضح أن هرمون الذكورة ترتفع مستوياته لدى الرجال عند تناول الكرنب الأحمر بانتظام، لاحتوائه على معدن الماغنسيوم، الذي يساهم في زيادة نسبة التستوستيرون بالجسم.

3- تعزيز الخصوبة

وأكد استشاري التغذية العلاجية أن الكرنب الأحمر يعزز الخصوبة لدى الرجال، لغناه بمعدن الزنك، الذي يساعد على زيادة عدد الحيوانات المنوية وتحسين جودتها وحركتها.

قد يهمك أيضًا: رغم فوائده- فئات ممنوعة من تناول الكرنب الأحمر

4- تحسين الرغبة الجنسية

وكشف أن الرغبة الجنسية للرجال تشهد تحسنًا كبيرًا عند تناول الكرنب الأحمر، بفضل محتواه العالي من فيتامين B6، الذي يساهم في زيادة الدافع الجنسي.

5- فياجرا طبيعية

واختتم ناجي حديثه بالإشارة إلى أن الكرنب الأحمر يعادل فعالية المنشطات الجنسية، مثل فياجرا، لأنه من الخضراوات التي تعمل على تعزيز الأداء الجنسي للرجال بصورة طبيعية.

اقرأ أيضًا: دواء توكو- دواعي الاستعمال والجرعة والآثار الجانبية

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية