أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

للرجال- 6 أطعمة لتحسين العلاقة الزوجية في الشتاء

04:44 م الثلاثاء 09 يناير 2024
للرجال- 6 أطعمة لتحسين العلاقة الزوجية في الشتاء

صورة تعبيرية

الكونسلتو

يعاني الرجال في فصل الشتاء من ضعف الانتصاب، ويرجع السبب إلى برودة الطقس، حيث تؤدي إلى انقباض الأوعية الدموية المغذية للقضيب، مما يقلل تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى القضيب.

ويمكن للرجال تجنب ضعف الانتصاب في الشتاء عن طريق تناول بعض الأطعمة، يستعرضها "الكونسلتو" في التقرير التالي، وفقًا لموقعي "Healthsite" و"Menshealth".

اقرأ أيضًا: برودة الطقس قد تؤثر على القدرة الجنسية للرجال.. دليلك لتحفيزها

أطعمة لتحسين الانتصاب في الشتاء

1- بذور اليقطين

تساعد بذور اليقطين على تحسين انتصاب العضو الذكري، بفضل محتواها العالي من حمض الأرجينين، الذي يحفز الجسم على إنتاج أكسيد النيتريك، الذي يعزز تدفق الدم المؤكسج إلى القضيب.

2- الفراولة

تلعب الفراولة دورًا كبيرًا في حماية الرجال من الإصابة بضعف الانتصاب في الشتاء، لاحتوائها على نسبة عالية من فيتامين سي، الذي يحسن التروية الدموية الواصلة إلى القضيب.

قد يهمك: للرجال- 5 مشروبات مفيدة للقضيب

3- البطاطا الحلوة

تتميز البطاطا الحلوة باحتوائها على مستويات مرتفعة من معدن البوتاسيوم، الذي يساعد على ضبط ضغط الدم، لأن ارتفاعه من أسباب ضعف الانتصاب.

4- الرمان

يقلل الرمان من خطر الإصابة بضعف الانتصاب في الشتاء، لأنه يعزز من تدفق الدم إلى العضو الذكري، فضلًا عن دوره الفعال في زيادة مستويات هرمون الذكورة "التستوسيترون" بالجسم.

قد يهمك أيضًا: للرجال- 7 أطعمة مفيدة للقضيب

5- التفاح

في بعض الدراسات، وجد الباحثون أن التفاح يساهم في علاج الضعف الجنسي، لاحتوائه على الكيرستين، وهو مركب يحسن تدفق الدم إلى القضيب، كما يساهم في الوقاية من سرطان البروستاتا.

6- السبانخ

يصبح الرجال أقل عرضة للإصابة بضعف الانتصاب عند تناول السبانخ، لغناها بحمض الأرجينين، الذي يساعد أيضًا على تعزيز الرغبة الجنسية.

للاطلاع على مزيد من فوائد السبانخ للرجال، اضغط هنا.

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية