أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

العسل الأسود للرجال- خبير تغذية: مفيد قبل الجماع

04:24 م الخميس 24 أغسطس 2023
العسل الأسود للرجال- خبير تغذية: مفيد قبل الجماع

العسل الأسود

كتب - محمد أمين:

يعتاد بعض الرجال على تناول ملعقة من العسل الأسود قبل ممارسة العلاقة الحميمة، لاعتقادهم أنه يساعدهم على الجماع بشكل أكثر كفاءة، فهل هذا صحيح؟

هل العسل الأسود مفيد قبل الجماع؟

في هذا الصدد، قال الدكتور سيد حماد، استشاري التغذية العلاجية، إن العسل الأسود يمثل أهمية كبيرة لصحة الرجال من الناحية الجنسية، لاحتوائه على عناصر غذائية تحسن من الأداء والدافع الجنسي.

اقرأ أيضًا: تناول عسل النحل قبل الجماع- مفيد أم مضر؟

وحدد حماد فوائد العسل الأسود للجنس في النقاط التالية:

1- يلعب العسل الأسود دورًا كبيرًا في تعزيز انتصاب العضو الذكري أثناء الجماع، لاحتوائه على نسبة عالية من الحديد والبوتاسيوم، اللذين يحسنان من تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى العضو الذكري.

2- يساهم العسل الأسود في ممارسة العلاقة الحميمة دون الشعور بالتعب، لغناه بالسكريات، التي تمد الجسم بالطاقة والحيوية والنشاط.

3- يتميز العسل الأسود بمحتواه الجيد من معدن الزنك، الذي يعمل على تعزيز الخصوبة عند الرجال، عن طريق زيادة عدد الحيوانات المنوية وتحسين جودتها وحركتها.

4- يغني العسل الأسود الرجال عن تناول المنشطات، لأن الزنك يساعد على زيادة هرمون الذكورة "التستوستيرون"، الذي يساهم في تحسين القدرة الجنسية.

5- يصبح الرجال أكثر رغبة في ممارسة العلاقة الحميمة عند تناول العسل الأسود، لأن تحسينه لتدفق الدم المؤكسج إلى العضو الذكري يزيد من الدافع الجنسي.

قد يهمك: وجبة ما قبل الجماع- هبة قطب تنصح بتناول هذه الأطعمة

وأوصى استشاري التغذية العلاجية الرجال بإضافة عصير الليمون إلى العسل الأسود قبل تناوله، لإكسابه نسبة من فيتامين سي، الذي يجعل الجسم أكثر قدرة على امتصاص معدن الحديد.

وبحسب الدكتورة ليندا جاد الحق، استشاري التغذية العلاجية، هناك فوائد أخرى يقدمها العسل الأسود لصحة الرجال، أبرزها:

قد يهمك أيضًا: خبير تغذية يكشف حقيقة فوائد العسل الأسود بالطحينة

- الوقاية من الأنيميا.

- مكافحة السعال وطرد البلغم.

- تقوية الجهاز المناعي.

- تقوية العظام وحمايتها من الكسور والهشاشة.

اقرأ أيضًا: خبير تغذية يحذر هؤلاء من تناول العسل الأسود

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية