أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

«بتطلع كام دور؟».. اختبر كفاءتك في العلاقة الحميمة

06:55 م السبت 03 فبراير 2018
«بتطلع كام دور؟».. اختبر كفاءتك في العلاقة الحميمة

كتبت – مادي غيث

يعتقد كثيرون أن تناول مأكولات مثل «الكوارع والجرجير والمأكولات البحرية»، تُعطي نتائج أفضل للرجال في العلاقة الحميمة، إلا أن الدكتورة منى رضا، أستاذ الطب النفسي جامعة عين شمس واستشاري الطب الجنسي، تؤكد أنه لا يوجد مرجع أو أبحاث علمية تشير إلى أن هناك مأكولات بعينها تزيد من القدرة الجنسية عند الرجل.

وقالت استشار الطب الجنسي، إنه كلما كان الأكل «صحي وخفيف» قبل أداء العلاقة الحميمة كلما كان الأداء أفضل، موضحة أن العملية الجنسية تستهلك مجهود عضلي ونفسي بما يعادل صعود 3 طوابق دون استخدام المصعد، متابعة: «اللى مش هيقدر يطلع الثلاثة طوابق دون استخدام أسانسير مش هيقدر.. هذا الاختبار لقياس مدى كفائتك في العلاقة الحميمة»

وشددت «رضا» على أن المأكولات المُشبعة بالدهون تؤثر على الصحة بوجه عام، لأن الدهون تتراكم على الأوعية الدموية بالجسم والتي من ضمنها الأوعية الدموية للأعضاء التناسلية، وبما أن العضو التناسلي للرجل خارج الجسم نستطيع أن نرى مدى تدفق الدم به.

وأضافت أن الأشخاص المعتادون على تناول أكلات مُشبعة بالدهون يحدث تراكم للدهون على الأوعية الدموية بالجسم، ما يؤثر على العضو الذكري، ويسبب مشكلة ضعف الانتصاب، ومن هنا يمكن أن توقظنا مشكلة الانتصاب أن الجسم به دهون متراكمة كثيرة تؤثر على باقي أعضاء الجسم.

وأشارت استشاري الطب الجنسي، إلى أن الفراولة لا تُعتبر منشط جنسي، ولكنها مجرد فاكهة مفيدة ولكن لا نستطيع الجزم بأنها منشط جنسي للرجل، موضحة أن كل الفاكهة والخضروات التي تحتوي على مضادات للأكسدة والفيتامينات مفيدة للشعر والجلد والجسم بوجه عام، وهنا الفائدة منها أنها تجعل الجسم يعمل بصورة جيدة في كل وظائفة الحيوية ومن ضمنها الأداء الجنسي في العلاقة الحميمة.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية