أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

"نفسيًا مدمر"- أول تعليق من طبيب عين شمس على مشاجرة محمد فؤاد

10:45 م الأربعاء 21 أغسطس 2024
"نفسيًا مدمر"- أول تعليق من طبيب عين شمس على مشاجرة محمد فؤاد

المطرب محمد فؤاد

كتب - محمد أمين:

أثارت واقعة الشجار التي نشبت بين الفنان محمد فؤاد وطبيب مستشفى عين شمس التخصصي الدكتور مصطفى أيمن حالة من الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يرى البعض أن تصرف فؤاد تجاه الطبيب خاطئ، بينما يتهم آخرون الطبيب بأنه تقاعس في أداء مهامه الطبية تجاه شقيق فؤاد.

موقف جامعة عين شمس من مشاجرة محمد فؤاد وطبيب عين شمس

أصدرت جامعة عين شمس بيانًا رسميًا في أعقاب الواقعة، أكدت فيه إدانتها بشكل قاطع لأي اعتداء على الأطقم الطبية أثناء مزاولة عملها، مشيرةً إلى احترامها الكامل للقانون وثقتها الكاملة في القضاء بعد إحالة قسم الوايلي المحضر المحرر ضد المطرب محمد فؤاد للنيابة العامة.

وكشفت الجامعة أن مستشفى عين شمس التخصصي استقبل المريض عبد العزيز فؤاد، شقيق الفنان محمد فؤاد، بقسم الطوارئ في تمام الساعة الخامسة من صباح الثلاثاء 20 أغسطس 2024.

وأوضحت أن المريض أثناء حجزه بغرفة الرعاية المركزة ومباشرة الدكتور مصطفى أيمن لعمله، حضر الفنان محمد فؤاد برفقة عدد من أصدقائه، مضيفةً: "هددوا الطبيب وتطاولوا عليه لفظيًا، عطفًا على اعتدائهم على أفراد الأمن والتمريض المتواجدين في قسم الطوارئ".

موقف نقابة الأطباء من مشاجرة محمد فؤاد وطبيب عين شمس

أعرب نقيب الأطباء، الدكتور أسامة عبد الحي، عن تقديره لمستشفى عين شمس التخصصي تجاه الموقف القانوني الذي اتخذه حيال الواقعة، لحفظ حق الطبيب المعتدى عليه.

وكلّف عبد الحى المستشار القانوني للنقابة بمتابعة سير التحقيقات فى واقعة الاعتداء، وتقديم كافة أوجه الدعم للطبيب، لحين الحصول على حقه.

ووصفت نقابة الأطباء التعدي على الأطقم الطبية بـ"الهجمية"، مناشدةً الجهات المعنية المسئولة عن تأمين المستشفيات باتخاذ الإجراءات اللازمة لحمايتها، باعتبارها منشآت حيوية واجب الحفاظ عليها.

وشددت على ضرورة توقيع عقوبة رادعة وفورية، لمواجهة وقائع الاعتداء على الأطباء والمنشآت الصحية.

اقرأ أيضًا: بعد واقعة محمد فؤاد- طبيب يوضح خطورة التأخر في إسعاف مريض جلطة القلب

موقف نقابة المهن الموسيقية من مشاجرة محمد فؤاد وطبيب عين شمس

تقدم الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، بخالص التقدير لأطباء مصر وأطقم التمريض، موضحًا أنه علم بتفاصيل الواقعة من المطرب محمد فؤاد.

وأوضح كامل: "الطبيب تجاهل فؤاد لما حاولي يسلم عليه، وقال له نصًا (كان الله في العون، شكلك لسة صاحي من النوم، ممكن أعرف حالة أخويا إيه)، فاتفاجأ من رد فعل الدكتور، اللي طلب له الأمن، وقالهم طلعه البتاع ده بره".

وأكد: "أعلن بصفتى نقيب الموسيقيين بمصر الوقوف بجانب عضو النقابة الفنان الزميل محمد فؤاد، وتكليف إدارة الشئون القانونية بمتابعة الأمر قانونيًا، والبحث والتحري عن السبب والدافع لهذه الواقعة منذ البداية".

تعليق طبيب عين شمس على مشاجرة محمد فؤاد

كتب الدكتور مصطفى أيمن على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "شكرًا لكل أساتذتي وزملائي وأصدقائي وأي حد كلمني أو بعت لي من امبارح، وبعتذر بشدة لو أي حد كلمني أو حاول يكلمني وأنا معرفتش أرد عليه.. بس أنا نفسيًا مش قادر أتكلم كتير، وشكرًا لأي حد كتب في حقي كلمة كويسة، وحسبي الله ونعم الوكيل".

تعليق الفنان محمد فؤاد على مشاجرة طبيب عين شمس

قال الفنان محمد فؤاد إنه تفاجأ من رد فعل طبيب الطوارئ، مضيفًا أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية، التي تضمن حقه وحق شقيقه، الذي كان يعاني من جلطة قلبية، وبسبب المشاجرة، اضطر لنقله إلى مستشفى آخر لإجراء جراحة له بالقلب.

وفي تصريحات صحفية، كشف محمد العتر، مدير أعمال الفنان محمد فؤاد، أن فؤاد سيحرر محضرًا ضد الطبيب، لأنه تعدي عليه بالضرب والسباب.

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية