أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

فياجرا طبيعية- طبيب يوصي بتناول هذه الأطعمة قبل العلاقة الحميمة

09:37 م الأربعاء 10 يوليه 2024
فياجرا طبيعية- طبيب يوصي بتناول هذه الأطعمة قبل العلاقة الحميمة

صورة تعبيرية

هناك أطعمة ومشروبات ينصح بتناولها قبل العلاقة الحميمة، لأنها فعالة في تحسين الوظائف الجنسية، حسبما ذكر الدكتور بافل إيسنبايف، أخصائي تخفيض الوزن.

اقرأ أيضًا: ماذا يحدث لجسمك عند ممارسة العلاقة الزوجية على الريق؟

وأضاف بافل أن الصنوبر من أفضل هذه الأطعمة، مشيرًا إلى أنه يحتوي على نسبة عالية من حمض الأرجينين، الذي يتحول في الجسم إلى أكسيد النيتريك.

وأوضح أن أخصائي تخفيض الوزن أن أكسيد النيتريك يساعد على تحسين الأنتصاب أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، بفضل قدرته على إرخاء الأوعية الدموية وتعزيز تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى العضو الذكري.

قد يهمك: تقلل الرغبة الجنسية- 5 أطعمة ممنوعة قبل الجماع

وأكد أن البطيخ الأحمر له تأثير مماثل للصنوبر، لاحتوائه على جرعة كبيرة من السيترولين، الذي يحوّله الجسم إلى حمض الأرجينين، واصفًا إياه بـ"الفياجرا الطبيعية".

وأشار إلى أن البروكلي يتميز باحتوائه على الإندول -3-كاربينول، وهي مادة تزيد الرغبة الجنسية عند الرجال، عن طريق خفض هرمون الإستروجين وزيادة هرمون التستوستيرون بالجسم.

وأوصى الرجال بإدراج الأطعمة الغنية بالزنك في الوجبة التي تسبق الجماع، مثل المحار والكاجو بذور البقطين واللحم البقري، لأنه يساعد على زيادة كمية الحيوانات المنوية.

شاهد: تطيل مدة الجماع- 8 مشروبات مفيدة للرجال "فيديوجرافيك"

وكشف بافل أن الشوكولاتة الداكنة تحفز الرغبة الجنسية، لاحتوائها على فينيل إيثيل أمين، الذي يعمل على الشعور بالعاطفة والحب، وفقًا لموقع "روسيا اليوم".

واختتم حديثه بالإشارة إلى قدرة القهوة على تقليل خطر الإصابة بضعف الانتصاب، والإشادة بالفوائد الجنسية لزيت الزيتون وجوز الهند، لاحتوائهما على مستويات مرتفعة من أحماض أوميجا 3.

قد يهمك أيضًا: فوائد أوميجا 3 للعضو الذكري

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية