أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

حالة نادرة- العثور على رجل يمتلك 3 أعضاء ذكرية

09:04 م الأربعاء 16 أكتوبر 2024
حالة نادرة- العثور على رجل يمتلك 3 أعضاء ذكرية

صورة تعبيرية

اكتشف طلاب باحثون في كلية طب جامعة برمنغهام بالمملكة المتحدة البريطانية رجلًا -يبلغ من العمر 78 عامًا- يمتلك 3 أعضاء ذكرية.

اقرأ أيضًا: 5 أمراض تصيب الرجال فقط

ويطلق الأطباء على هذا الشذوذ الخلقي اسم Triphallia، وهو حالة نادرة للغاية، لم يتم الإبلاغ عنها إلا مرة واحدة في تاريخ، بحسب ورقة بحثية منشورة في مجلة "Journal of Medical Case Reports".

لمزيد من التفاصيل عن أول حالة مصابة بـTriphallia، اضغط هنا.

وتوصل الطلاب لهذا الاكتشاف أثناء تشريح جثة الرجل، الذي تبرع بجسده قبل وفاته للعلم، وفقًا لموقع "روسيا اليوم" نقلًا عن موقع "Interesting Engineering".

قد يهمك: في هذه الحالة تحتاج لبناء عضو ذكري جديد

ويعتقد الباحثون أن الرجل قضى حياته دون معرفة حقيقة امتلاكه 3 أعضاء ذكرية، لأن العضو الذكري الأساسي لديه كان طبيعيًا، بالإضافة إلى أن القضيبن الآخرين تم العثور عليهما داخل كيس الصفن، وكان حجمها صغيرًا.

وتبين أثناء الفحص أن العضو الذكري الأساسي -للرجل صاحب البشرة البيضاء، البالغ طوله 1.8 متر- يشترك مع أحد القضيبين في مجرى البول.

قد يهمك أيضًا: بماذا يشير تأخر نمو القضيب؟- إليك العلامات المنذرة

وهناك شذوذ مشابه لهذه الحالة، يعرف باسم Diphallia أو ازدواج القضيب، يؤثر على واحد من كل 5 - 6 ملايين شخص، ولم يسجل العلماء سوى 100 إصابة فقط.

وتكمن خطورة شذوذ Triphallia في المشكلات الصحية التي قد يسببها للرجل، مثل التهابات المسالك البولية أو ضعف الانتصاب أو مشاكل الخصوبة.

اقرأ أيضًا: أبرز أشكال القضيب وتأثيرها على العلاقة الحميمة

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية