أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

طفلة تولد بعد سبع سنوات من وفاة والدها.. كيف حدث ذلك؟

11:10 م السبت 25 مايو 2019

رغبتها الجامحة في أن تصبح أمًا، جعلت ليات مالكا، تسعى إلى الإنجاب، عن طريق الحمل من رجلٍ ميت، كان يأمل أيضًا في أن يصبح أبًا، فكيف حدث ذلك؟

شعرت صاحبة الـ35 عامًا، بأن فرصتها في أن تصبح أمًا باتت ضئيلة مع تقدمها في العمر، ما دفعها للذهاب إلى أحد المستشفيات، لإجراء بعض اختبارات الخصوبة، ليخبرها الطبيب بأنها تعاني من انخفاض عدد البويضات، وفقًا لـ"BBC".

ومع البحث عن طرق تساعدها على الإنجاب دون الحاجة إلى الزواج، عثرت ليات في موقع الفيديوهات "يوتيوب" على مقابلة تلفزيونية تعود لعام 2009، لزوجين يدعيان "فلاد" و"جوليا"، كانا يحاولان الحصول على إذنٍ قانوني لإنجاب طفل باستخدام الحيوانات المنوية التي جمّدها ابنهما المتوفى عام 2008.

وسرعان ما قامت السيدة الثلاثينية بالاتصال بمحامي الزوجين، لمعرفة المزيد من التفاصيل، وعلمت أنه على الرغم من مرور 4 سنوات على تسجيل تلك المقابلة، إلا أنهما ما زال يبحثان عن امرأة تقبل بهذا الأمر.

اقرأ أيضًا: دون علم الأمهات.. طبيب هولندي ينجب 49 طفلاً من المترددات على عيادته

وبالفعل استطاعت ليات أن تتواصل مع جوليا والدة "باروخ"، وأخبرتها أن نجلها كان مصابًا بالسرطان، وعندما علم أن العلاج الكيماوي قد يؤثر على إنتاج الخصيتين للحيوانات المنوية، قرر تجميد البعض منها قبل بدء العلاج، رغبة في الإنجاب عن طريق التلقيح الصناعي فيما بعد.

فوافقت ليات أن يكون باروخ المتوفى قبل خمس سنوات والد طفلها، فوقّعت هي ووالدته وأبيه على أوراقًا حصلت بموجبها على حق استخدام الحيوانات المنوية.

وعلى الرغم من فشل محاولة التخصيب الأولى لليات، ولكنها نجحت في أن تصبح أمًا في المحاولة الثانية، لتجنب طفلة وتسميها شيرا عام 2015.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية