50انا كان وزني95 بلشت برجيم وصار وزني هلا كيف بدي احافظ ع الوزن الي
01:51 ص الثلاثاء 25 أغسطس 2020
50انا كان وزني95 بلشت برجيم وصار وزني هلا كيف بدي احافظ ع الوزن الي وصلتلو ؟ لاني بلاحظ ع حالي انو بسرعة بنصح يعني رغم الوزن الي فقدتو برجع بنصح بسرعة وبضعف بسرعة باسبوع بزيد 5 كيلو وباسبوع تاني بضعفهم مو قادرة اثبت ع الوزن الي انا بدي اياه مع العلم انا اتبعت نظام السعرات وب 6 شهور ضعفت من وزن 95 ل وزن 50
براڤو جدا انك قدرتي تنزلي في الوزن، عشان نحافظ عليه محتاجين نعمل نظام مناسب لاحتياجات جسمنا وهدفنا ويكون مرن ومريح نقدر نستمر عليه.