انا طولي 141 ووزني 32 وعمري 13كم سعره؟احتاج في اليوم اسوي تمارين 6 ايام
01:52 ص الثلاثاء 25 أغسطس 2020
انا طولي 141 ووزني 32 وعمري 13كم سعره؟احتاج في اليوم اسوي تمارين 6 ايام في الاسبوع
محتاجين نعمل تقييم كامل لحالتك عشان نقدر نحدد السعرات اللي محتاجها الجسم.