انا اعاني من السمنه واخذت حميه واريد ان ينزل وزني فما هي انواع الاطعمه
08:04 م الجمعة 21 أغسطس 2020
انا اعاني من السمنه واخذت حميه واريد ان ينزل وزني فما هي انواع الاطعمه اللي تنصحني فيها من اجل ينقص وزني وماهي الاطعمة التي اتجنبها
احنا محتاجين نظام غذائي متكامل ومتوازن يناسب احتياجات جسمنا من العناصر الغذائية ويكون موجة بشكل أساسي لإنقاص الوزن.