أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

مفيد للبشرة- هاني الناظر يحدد أفضل وقت لاستعمال زيت اللوز الحلو

05:02 م الأربعاء 06 مارس 2024
مفيد للبشرة- هاني الناظر يحدد أفضل وقت لاستعمال زيت اللوز الحلو

زيت اللوز الحلو

الكونسلتو

يمثل زيت اللوز الحلو أهمية كبيرة لصحة الجلد، ويرجع السبب إلى تعدد الفوائد التجميلية التي يقدمها للبشرة، بشرط استعماله في وقتٍ محدد على مدار اليوم.

اقرأ أيضًا: فوائد زيت اللوز الحلو للشعر

في هذا الصدد، قال الطبيب الراحل هاني الناظر، أستاذ الأمراض الجلدية بالمركز القومي للبحوث، إن فوائد زيت اللوز الحلو التجميلية قد تغني النساء عن شراء كريمات العناية البشرة باهظة الثمن.

وأضاف الناظر أن زيت اللوز الحلو يلعب دورًا كبيرًا في الحفاظ على نضارة البشرة وجعلها أكثر حيوية ونعومة، خاصةً عند دهن الوجه به بشكل يومي.

قد يهمك: اللوز الحلو Vs اللوز المر- أيهما أفضل لصحتك؟

وأوضح أستاذ الأمراض الجلدية أن زيت اللوز الحلو يتميز بفعالية كبيرة في توحيد لون البشرة وعلاج التصغبات الجلدية التي تنتج عن التعرض المباشر لأشعة الشمس.

وأكد أن الهالات السوداء تحت العين من أكثر المشكلات التي تؤرق النساء وتشعرهن بالإحراج، ولكن بالاستعمال المنتظم لزيت اللوز الحلو، يمكنهن التخلص منها نهائيًا.

قد يهمك أيضًا: زيت اللوز.. كيف يفيد في محاربة الهالات السوداء؟

وأشار إلى أن النساء المعتادات على استعمال زيت اللوز الحلو يتمتعن بشرة أكثر شبابًا، ويرجع السبب إلى قدرته الكبيرة على تأخير ظهور علامات الشيخوخة، مثل التجاعيد وخطوط الوجه.

ولتحقيق أقصى استفادة ممكنة من زيت اللوز الحلو، أوصى الناظر بدهن الوجه به عند حلول المساء، مؤكدًا أن ذلك هو أفضل وقت في اليوم للحصول على فوائده التجميلية.

اقرأ أيضًا: طريقة استعمال زيت اللوز الحلو للبشرة

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية