خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع الكونسلتو

للرجال.. أطعمة ومشروبات ممنوعة في ليلة الزفاف

05:34 م الأحد 30 مايو 2021
للرجال.. أطعمة ومشروبات ممنوعة في ليلة الزفاف

أطعمة ممنوعة على الرجال في ليلة الزفاف

إعلان

كتب – صابر نجاح:

يجب على الرجال أن يتوخوا الحذر تجاه الأطعمة التي يتم تناولها في ليلة الزفاف، لأن بعضها قد يتسبب في انخفاض الرغبة الجنسية، ومن ثم الشعور بالنفور من العلاقة الحميمة.

وفي هذا الصدد، يستعرض "الكونسلتو" في التقرير التالي، قائمة بأبرز الأطعمة الممنوعة على الرجال في ليلة الزفاف، وفقًا لموقع "Eat this not that".

موسوعة الأدوية

1- اللحوم المصنعة

تخبئ اللحوم المصنعة وراء المذاق اللذيذ العديد من الأضرار الخطيرة، أبرزها خفض الرغبة الجنسية عند الرجال، ويرجع السبب إلى احتوائها على مادة كلوريد البوليفينيل، التي تسبب اضطرابًا في هرمونات الجسم، مما يؤدي إلى فقدان الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة عند تناولها.

اقرأ أيضًا: بدائل طبيعية للفياجرا.. 5 أطعمة مفيدة للرجال في ليلة الزفاف

2- الجمبري

على الرغم من أن المأكولات البحرية بصفة عامة تعزز القدرة الجنسية عند الرجال، ولكن المواد الكيميائية التي يستخدمها بعض أصحاب المزارع لتثبيت لون الجمبري، تؤدي إلى اضطراب هرمونات الغدد الصماء، المسئولة عن الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة.

قد يهمك: هل الجمبري يعزز القدرة الجنسية؟.. إليك فوائده وأضراره

3- فول الصويا

وجدت بعض الدراسات، أن هناك علاقة بين استهلاك فول الصويا وانخفاض الرغبة الجنسية عند الرجال والنساء، نظرًا لاحتوائه على مادة فيتواستروجين، وهو هرمون نباتي يحدث خللًا في توازن الهرمونات بالجسم.

قد يهمك أيضًا: منها فول الصويا.. 7 أطعمة تقلل من هرمون الذكورة

4- المشروبات الكحولية

أجرى المعهد الوطني الأمريكي لتعاطي الكحول والإدمان، مجموعة من الدراسات، خلصت إلى أن المشروبات الكحولية تؤدي إلى انخفاض هرمون التستوستيرون بالجسم وتقليل إنتاج الخصيتين للحيوانات المنوية.

اقرأ أيضا: الإسراف في تناول الكحوليات يهدد سلامتك الذكورية

5 – العرقسوس

في إحدى الدراسات، لاحظ الباحثون أن حمض الجلسريزيك الموجودة بالعرقسوس، يتسبب في انخفاض هرمون التستوستيرون عند الرجال، مما يؤدي إلى انخفاض الرغبة والقدرة الجنسية.

قد يهمك: أضرار الإفراط في حلوى العرقسوس

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية