خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع الكونسلتو

أربعينية تكشف عن سر شبابها في 6 خطوات

04:38 م الأحد 12 سبتمبر 2021
أربعينية تكشف عن سر شبابها في 6 خطوات

بليندا نورتون

إعلان

كتبت- ياسمين الصاوي:

كشفت امرأة تدعى بليندا نورتون، جذبت الكثير من المتابعين على موقع التواصل "انستجرام"، عن سر تمتعها بشباب ورشاقة وصحة جيدة.

وأكدت نورتون، التي تبلغ من العمر 44 عامًا، أنه يمكن الحصول على جسم رشيق وعقل سليم في 6 خطوات دون الحاجة إلى تناول المكملات الغذائية وغيرها، حسبما جاء بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

1-المشي كل يوم

ذكرت نورتون، أنها تحرص على المشي كل يوم في ساعات الصباح الباكر لمدة لا تقل عن 30 دقيقة، قائلة "تنفس الهواء المنعش، وأعطي لنفسك وقتًا حتى تسمع أصوات الطبيعة، وركز على الخطوات التي تمشيها فقط".

2-تناول طعام صحي

تحرص نورتون على تناول الأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية، مؤكدة "تناول الخضروات والفواكه، وحاول تقليل السكريات والابتعاد عن كافة الأطعمة المصنعة، وأفضل طريقة للقيام بذلك هي تحضير الوجبات بالمنزل، كما يمكنك وضع مذاق مميز في كل طبق".

3-شرب الماء المفلتر

أوضحت نورتون، أن شرب الماء سيصنع فارقًا مؤثرًا على صحة الجسم، لكن يفضل تركيب فلتر على مياه الصنبور لإزالة المواد الكيميائية منها والكلور والبكتيريا الضارة وأي طعم أو رائحة سيئة.

20210912_135246

4-حمل الأوزان

أفادت نورتون، أن حمل وزن يصل إلى 5 كيلوجرامات لمدة 3 أيام في الأسبوع يمكن أن يحدث تغييرًا حقيقيًا وملموسًا في وزن الجسم مع اتباع نمط حياة صحي

5-الحرص على الوعي

أشارت إلى ضرورة الحرص على الوعي والتركيز والاستماع إلى المحادثات الإيجابية والبحث عن المعلومات القيمة وقراءة الكتب والجلوس مع أشخاص لديهم طاقة على جعل غيرهم محبين للحياة، مع تجنب الإعلانات والدعايا التلفزيونية قدر الإمكان.

6-التقاط الصور أثناء الضحك

وصفت نورتون الضحك بأنه أمر غير سيء على الإطلاق، بل يستحق التقاط الصور، حتى يرفع معنويات صاحبه، مؤكدة "تجنبوا التعليق على أي رأي، وحرروا عقولكم وأرواحكم من أي شيء، وفكروا وتخيلوا أنفسكم تضحكون فقط".

صحتك النفسية والجنسية