السلام عليكم أنا عبد القادر من الجزائر لقد أثار إعجابي الموقع الخاص بكم
07:23 م الأحد 19 يوليه 2020
السلام عليكم أنا عبد القادر من الجزائر لقد أثار إعجابي الموقع الخاص بكم وأنا من متتبعيكم الكبار أنا عمري 18 سنة وطولي 190 سم ووزني 80 كلغ هل نظام الكيتو دايت سيساعدني على وزيادة الوزن ؟مع العلم اني اذهب للجيم 4 ايام اسبوعيا وبماذا تنصحني هل وزني مثالي أو ناقص ؟
الوزن المثالي هو اللي بنتمتع معاه بكامل الصحة والرشاقة حتى لو ازيد او اقل من الميزان بحاجة بسيطة.
ولو محتاجين نزيد في الوزن هنحتاج نعمل نظام غذائي مناسب لجسمك واحتياحاته عشان نزيد بطريقة صحية ومتوازنة