أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

خلال ساعات.. هؤلاء يمكنهم التخلص من ضعف الانتصاب

02:40 م الجمعة 23 فبراير 2018
خلال ساعات.. هؤلاء يمكنهم التخلص من ضعف الانتصاب

كتبت- منى سعيد

تنتشر المشاكل الجنسية بين كثير من الرجال، خاصة مرضى السكري أو القلب أو الاكتئاب، أو الأشخاص الذين يعانون من مشاكل عضوية غير قابلة للعلاج.

يقول الدكتور محمد إمبابي، استشاري أمراض الذكورة والعقم، إن في حالة معاناة المريض من عدم القدرة على الانتصاب، يتم تركيب دعامة تساعد على حدوث عملية الانتصاب.

ويضيف «إمبابي» أن بعد تلك الجراحة يكون الشخص قادرًا على ممارسة الجنس بشكل طبيعي، لكن عملية الانتصاب تتم يدويًا وليس عن طريق الرغبة.

ويشير «إمبابي» إلى أنها من جراحات اليوم الواحد، فيمكن للمريض مغادرة المستشفى بعد ساعات من الجراحة وممارسة حياته بشكل طبيعي، إلا ممارسة العلاقة الجنسية لمدة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أسابيع، حتى التئام الدعامة بشكل كامل.

ويؤكد «إمبابي» أن هناك نوعين من الدعامات، نوع قابل للنفخ ويتكون من 3 قطع، يتم وضع واحدة في كيس الخصية، والثانية خلف عظمة الحوض الأمامية، والثالثة توضع في القضيب، وتُستخدم هذه الدعامة عن طريق الضغط على كيس الخصية حتى يتحرك السائل من خلف عظام الحوض وينتفخ القضيب وينتصب، وبعد نهاية العلاقة يتم الضغط في نفس المكان فيحدث ارتخاء بالعضلات.. أما النوع الثاني يتكون من قطعتين، يوضعا في القضيب وتساعد على الانتصاب.

قبل الجراحة

إذا كان الشخص مقبل على تلك الجراحة، فالطبيب سوف يسأله عما إذا كان يتناول أدوية تحتوي على الكورتيزون، أو أدوية سيولة كالأسبرين، بالإضافة إلى ضبط السكر، والحالة الصحية للمريض، فضلًا عن التاريخ المرضي للحالة لمعرفة ما إذا كان هناك أي التهاب بالمسالك البولية للجسم وعلاجها فورًا.

وبعد الجراحة يجب على المريض وضع رباط ضاغط حول تلك المنطقة، بالإضافة إلى عمل قسطرة بولية ويتم إزالتها بعد زوال مفعول المخدر.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية