أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

الطبيب الإنسان- آخر نصيحة للدكتور هاني الناظر قبل وفاته

01:12 م الخميس 22 فبراير 2024
الطبيب الإنسان- آخر نصيحة للدكتور هاني الناظر قبل وفاته

الدكتور هاني الناظر

كتب - كريم حسن

توفى الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، والرئيس الأسابق للمعهد القومي للبحوث، بعد صراع مع مرض سرطان الدم.

وأعلن نجله الدكتور محمد الناظر خبر وفاة والده، من خلال منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله والدي الدكتور هاني الناظر".

آخر نصيحة للدكتور هاني الناظر

عُرف عن الدكتور هاني الناظر اهتمامه بتقديم النصائح الطبية للجمهور من متابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كما كان يصف العلاجات الفعالة للمرضى بشكل مجاني دون الذهاب لعيادته.

وكان آخر نص كتبه الناظر على صفحته الرسمية: "حضرتك (أو حضرتها) عندك مرض أو مشكلة جلدية ومحتاج حل وعلاج ولكن الجو برد وهواء والدنيا ممكن تمطر وخائف تنزل تروح عيادة جلدية غير إنك قلقان من زحمة المرضي، خاصة إنه في دور برد منتشر هذه الأيام".

اقرأ أيضًا: وفاة الدكتور هاني الناظر بعد صراع مع المرض "تغطية خاصة"

وأضاف: "طبعًا ده غير ارتفاع الاسعار والظروف المادية الصعبة والمثل بيقول العين بصيرة واليد قصيرة!.. طيب ما هو الحل؟.. أقول لحضرتك الحل شئ سهل جدًا.. اكتب المشكلة في تعليق وبإذن الله إن كانت لا تحتاج فحص أنا علي طول هاكتب لك العلاج وبعيد عن الأدوية الغالية طبعا وربنا يقدرني وأجاوب علي أكبر قدر من الأسئلة وبكده تحافظ علي نفسك وعلى فلوسك.. اتفضلوا تحت أمركم".

آخر نصيحة اجتماعية للدكتور هاني الناظر

لم تتوقف نصائح الطبيب الإنسان هاني الناظر عند المجال الطبي فقط، بل امتد لتشمل الحياة الاجتماعية، حيث اشتهر بتقديم النصائح للجمهور بشكل مبسط.

وكانت آخر ما كتبه في هذا السياق: "سبحان الله علي بني آدم يفكر في بكره ويقلق من بعده ويخطط لبعد بعده وهو لا يدري ماذا سيحدث بعد دقيقة واحدة.. بلاش تشيل الهم وتخاف واعمل اللي عليك وخد بالأسباب واسعي وقم بواجبك واجتهد وخليها علي الله وأشكره وتفائل واستبشر خيرًا وقول يا رب".

قد يهمك: هاني الناظر يكشف عن أفضل مشروب صباحي للجسم

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية